Banner Post

طانطان..إختتام أهم الدوريات الكروية الرمضانية بمشاركة الجالية الأفريقية (صور)

تم يومه الخميس 20 أبريل 2023 إختتام أحد أهم الدوريات الرمضانية بمدينة طانطان، دوري “بطولة رمضان الغابة الدصيصة  في كرة القدم” دورة المرحوم “ماءالعينين ولد أحمد بيلا سركوح” بقاعة العروض بدار الشباب بئرانزران طانطان، المنظمة من طرف جمعية شباب طانطان لكرة القدم داخل القاعة، دورة هذه السنة عرفت مشاركة فريق للجالية الأفريقية في تجسيد لقيم الانفتاح، مشاركة أضفت على هذه الدورة بعدا وطنيا.

وقد استهل الحفل بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم، بعدها النشيد الوطني المغربي، ثم ألقى “جمال بولباز” كلمة افتتاحية بالمناسبة، تحدث من خلالها عن الكواليس والاحداث التي عرفتها هذه الدورة طيلة أيام رمضان، ونوه بالتفاعل الإيجابي للجماهير التي كانت تحج بكثافة مساء كل يوم لمتابعة المباريات التي شارك فيها 14 فريقا من مختلف أحياء المدينة، وتلتها كلمة عائلة المرحوم القاها “حمادي سركوح”  والذي شكر كل من ساهم من قريب او بعيد في هذه النسخة.

وقد حضر الحفل منتخبون محليون ونشطاء مدنيون وجمعويون وممثلي الفرق المشاركة والمتوجة وهيئات الإعلام المحلي والجهوي وعائلة المرحوم الكبيرة والصغيرة.

الحفل تخللته مجموعة من الفقرات الغنائية والتنشيطية، إضافة إلى عرض شريط قصير يوثق لحياة المرحوم المحتفى به وكذا شريط لاهم اللحظات التي عرفتها اطوار المنافسة والعرس الرمضاني ببطولة الغابة.

واختتمت فعاليات الحفل في نسخته الثامنة بنسبة نجاح عالية بشهادة المتتبعين. وقد تم توزيع الجوائز والشواهد التقديرية على المساهمين وجنود الخفاء الذين كان لهم الفضل في انجاح هذه الدورة، وكذا الفرق المشاركة بمن فيهم الفائزين بالمراتب الأولى.

نقطة بريس

 

 

 

اترك تعليقا