Banner Post

لتلطيف حرارة الصيف..سيتم إفتتاح المسبح البلدي لطاطا

تزامنا مع موجة الحرارة التي يعرفها إقليم طاطا في فترة الصيف، وحرصا منه في الإسراع بفتح المسبح البلدي الوحيد، الذي لا يزال مغلقا في وجه أبناء المدينة وباقي الزوار.

يعمل المجلس الجماعي جاهدا رغم الإكراهات التنظيمية، وقلة الامكانيات للإستجابة لتطلعات الساكنة المحلية، وتقديم خدمات القرب للمواطنين، لتوفير متنفس لأبناء الساكنة المحلية وخاصة فئات الأطفال والشباب، نظرا لارتفاع درجة الحرارة التي تشهدها المنطقة ككل في هذه الفترة من السنة.

وفي هذا الصدد، قامت جماعة طاطا جاهدة بابتكار حلول موضوعية لتحقيق مطالب الساكنة المحلية لاستجمام أبنائها في ظروف آمنة، درءا للأخطار التي قد تواجه الأطفال خصوصا ممن يسبحون في الوديان التي تنعدم فيها شروط الصحة و السلامة والتعرض للغرق.

ونظرا للحاجة الملحة و الضرورية لتدبير و تسيير هذا المرفق ، قامت الجماعة بالتدخل العاجل و المباشر للإستجابة للحاجيات الضرورية لأبناء الساكنة المحلية، من خلال القيام بمجموعة من الإجراءات التي ستساعد في إعادة تهيئة و إصلاح هذا المرفق بإمكانياتها الذاتية ليكون متنفسا لأبناء الساكنة المحلية مؤقتا، على أن يتم إعداد صفقة الإصلاح الشامل لهذا المرفق مباشرة بعد صيف 2024 ليكون في أتم الجاهزية وبمواصفات نموذجية في العام المقبل إن شاء الله.

اترك تعليقا