رياضة

اسدال الستار على النسخة التاسعة من دوري رمضان الغابة بتتويج “فريق بن خليل” و “صغار مدرسة نهضة طانطان”

أسدل الستار بدار الشباب المسيرة، مساء يوم الجمعة، على أحد أهم الدوريات الرمضانية بمدينة الطانطان، في نسخته التاسعة. دوري رمضان الغابة الدصيصة في كرة القدم، تحت شعار كرة القدم تجمعنا واخلاقنا ترفعنا، وقد اختارت اللجنة المنظمة للدوري المرحومين “مصطفى فروح وامحند ابو ياسين” إسمين لدورة هذه السنة، المنظمة من طرف جمعية شباب طانطان لكرة القدم داخل القاعة.

استهل الحفل بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم، بعدها النشيد الوطني المغربي، ثم كلمة افتتاحية أكدت من خلالها اللجنة المنظمة أن أهداف الدوري تحققت بمشاركة 14 فريقا فئة الكبار من مختلف أحياء المدينة، و سبعة فرق من مجموعتين فئة الصغار بمختلف المدارس الرياضية بالاقليم، مبرزة أن هذه النسخة أكدت بالملموس أن الطنطان تزخر بعدد من المواهب الكروية التي ينتظرها مستقبل كبير إن وجدت أيادي الدعم والتحفيز.

وقد حضر الحفل منتخبون محليون ونشطاء مدنيون وجمعويون وممثلي الفرق المشاركة والمتوجة وهيئات الإعلام المحلي والجهوي وعائلة المرحومين الكبيرة والصغيرة.

وجدير بالذكر أن دورة هذه السنة شهدت تنظيم مبارتين تكريميتين على شرف لاعب المنتخب المغربي السابق عبد السلام الغريسي الذي حضر لقاء كرويا جمع: فريقي قدماء النهضة وفريق قدماء أصدقاء البيهي القادم من مدينة العيون.

الحفل تخللته مجموعة من الفقرات الغنائية والتنشيطية، إضافة إلى عرض شريط قصير يوثق لحياة المرحومين المحتفى بهما وكذا شريط لأهم اللحظات التي عرفتها اطوار المنافسة والعرس الرمضاني ببطولة الغابة.

واختتمت فعاليات الحفل في نسخته التاسعة بتتويج فريق “بن خليل” بالمركز الأول للمرة الثانية على التوالي، فيما توج صغار مدرسة نهضة طانطان لكرة القدم في أول مشاركة لهم بالبطولة. وقد تم توزيع الجوائز والشواهد التقديرية على المساهمين وجنود الخفاء الذين كان لهم الفضل في انجاح هذه الدورة، وكذا الفرق المشاركة.

*لمشاهدة جميع الصور الخاصة بالحفل الختامي يمكنم الضغط على الرابط التالي: https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=426393213327135&id=100078693804887&sfnsn=wa&mibextid=6aamW6

مدير الموقع

المنشور السابق

أمير المؤمنين يترأس اليوم الأحد إحياء ليلة المولد النبوي الشريف بمسجد حسان بالرباط

أعلنت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أن أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره…

4 أيام منذ

المغرب..توجه عام لتقييد استخدام القاصرين لمواقع التواصل الاجتماعي

تتجه المملكة المغربية لتقييد استخدام القاصرين لمواقع التواصل الاجتماعي، وأكدت الأغلبية الحكومية استعدادها لمناقشة تشريع…

6 أيام منذ

وزارة الصحة والحماية الاجتماعية تُعلن عن تسجيل حالة إصابة مؤكدة بجدري القردة

في إطار المنظومة الوطنية لليقظة والرصد الوبائي، وتنفيذاً لسياستها التواصلية، تُعلن وزارة الصحة والحماية الاجتماعية…

7 أيام منذ

اجتماع اولي لتفعيل الشراكة بين جامعة محمد الخامس والمجتمع المدني بالداخلة للاستفادة من دورات تكوينية حول قضية الوحدة الترابية.

في سياق التحضير للشراكة بين جامعة محمد الخامس والمجتمع المدني بالداخلة استقبل السيد فريد الباشا…

أسبوع واحد منذ

المجلس الاقليمي لوادي الذهب يعقد دورته العادية لشهر شتنبر

بقاعة الاجتماعات الكبرى بولاية الداخلة، عقد المجلس الاقليمي لوادي الذهب، يومه الاثنين 9 شتنبر 2024…

أسبوع واحد منذ

لجنة منبثقة عن مجلس جهة كلميم واد نون تقف على حجم الخسائر التي خلفتها الفيضانات الأخيرة بالجهة

بتعليمات من السيدة رئيسة مجلس جهة كلميم واد نون، انتقلت يومه الأحد 08 شتنبر 2024…

أسبوعين منذ